الجمعة 12 يوليو 2024 05:41 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    نجم الأهلي يكشف المستور: علاقات مشبوهة داخل النادي بقيادة شبيهة هياتم

    الفنانة هياتم
    الفنانة هياتم

    نجم الأهلي يكشف دور شبيهة هياتم في حياته

    كشف نجم النادي الأهلي الأسبق، الكابتن محمد عبد الجليل، خلال تصريحات تليفزيونية له، عن تفاصيل ومشاكل عديدة تعرض لها أثناء تواجده ولعبه في النادي الأهلي.

    حيث حكي قصته مع شبيهة الفنانة هياتم التي دخلت حياته أثناء لعبه كرة القدم، وذلك خلال استضافته في برنامج على شاشة قناة "القاهرة اليوم"، حيث قال: "حصلي نزول في المستوى أثناء تواجدي في الأهلي سنة 1991، بسبب إني تعاليت على الكرة شوية، ومكنتش ملتزم وبسهر للصبح".

    محمد عبد الجليل: حياتي كانت عاملة زي فيلم شحاته أبو كف

    وأضاف محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق: "في الفترة دي كنت عامل زي فيلم "شحاتة أبو كف"، وكان فيه هياتم في حياتي، بس حد شبهها يعني، كان معايا واحدة زي هياتم في الفيلم وكانت سبب في نزول مستوايا في الفترة دي، كنت بنزل التمرين مش شايف قدامي".

    واستطرد عبد الجليل في تصريحاته: "مرة كان عندي مباراة ودية في النادي الساعة 10 الصبح، وكان الكابتن أنور سلامة مدرب الفريق، ونزلت الملعب وكنت عامل زي (شحاتة أبوكف) في الفيلم بتاع نور الشريف، بقف على الكرة وأقع على وشي ومش قادر ومش شايف قدامي، والجمهور كان في الملعب وكان بيضحك عليا".

    وأكمل نجم الأهلي قائلا: "طلبت من كابتن أنور سلامة يغيرني عشان مش قادر، ولكن رفض وصمم إني أكمل المباراة، وبعدها خدني في أوضة اللبس وضربني علقة، وقالي أنت هتبات في النادي أسبوع تاكل وتشرب وتتمرن وحد من عمال غرف الملابس هيقعد معاك، ومن وقتها وانا اتظبطت وكنت كويس، وشاركت في تصفيات كأس العالم".

    محمد عبد الجليل وهياتم نجم الأهلي محمد عبد الجليل تصريحات محمد عبد الجليل الفنانة هياتم شحاته أبو كف محمد عبد الجليل وشحاته أبو كف