الجمعة 23 فبراير 2024 05:30 صـ
الأيام

    رياضة

    دون أي إندار مسبق.. إعلان حالة الطوارئ في النادي الأهلي بعد ظهور 3 حالات: ياتري ايه اللي بيحصل

    الأهلي
    الأهلي

    أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022

    كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابات فيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريق الأول الكرة القدم بنادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير" الذي يذاع على إذاعة "أون سبورت" اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر لعام 2022.

    يواصل الأهلي في هذه الأيام تدريباته على ملعب التتش بنادي الجزيرة بدون لاعبيه الدوليين الذين يتواجدون في معسكر منتخب مصر الحالي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في دور ربع نهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2022-2023 على ستاد معلب وي السلام.

    تصريحات شوبير اليوم :

    وأعلن شوبير عن إصابة 3 عناصر في النادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد وخاصة في لاعبي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم القدم، مشيراً جميع المسحات الخاصة بهذا الثلاثئ جاءت إيجابية.

    وكشف شوبير عن أسماء المصابين قائلاً أن تم ثبوت إصابة كلاً من محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الذي يوافق عقوبة الإيقاف على خلفية أزمته مع نادي الزمالك، وعلي لطفي الحارس الثاني للفريق وسيد أبو القمصان مدرب الفريق.

    وأشار شوبير أن الثلاثي يخضع حاليا للعزل المنزلي وسوف يخضعون للبروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، فيما جاءت المسحة التي أجرها مهاجم الفريق برونو سافيو سلبية.

    وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن غصابة مدربه الفني السويسري كولر بنزلة برد شديدة منعته من التواجد في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية بالإضافة إلي كلا من الدولي التونسي علي معلول وحسين الشحات

    الأهلي أخبار الأهلي كورونا الأهلي وكورونا كولر كأس مصر