الأحد 25 فبراير 2024 10:09 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: كولر يطرد نجم الأهلي برة النادي: مش هتشم الملعب طول ما انا موجود

    كولر
    كولر

    فرمان من كولر بطرد نجم الأهلي

    كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عن اتخاذ السويسري كولر قرار نهائي ولا رجعة فيه بخصوص الإستغناء عن نجم الأهلي في يناير القادم.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن هذا اللاعب هو محمد محمود الباك ليفت وأن فرص مشاركته مع كولر المدير الفني للقلعة الحمراء أصبحت شبه مستحيلة في ظل تواجد التونسي علي معلول.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كولر المدير الفني للأهلي، استقر على الاستغناء عن خدمات محمد محود وأعطى مسئولي الأهلي الضوء الأخضر في بيعه خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2023.

    محمد محمود خارج الأهلي في يناير بفرمان من كولر

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن اللاعب غاضب بشدة من قرار المدير الفني وشعر بالظلم تجاهه، موضحة أن اللاعب بدأ يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء وتكلم مع وكيله ليبحث له عن عدة عروض في يناير القادم سواء في الدوري المصري أو في فرق خارجية وتحديدا في الدوريات الخليجية.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن كولر سيتخذ قرار بشأن عدة لاعبين في الفترة القليلة القادمة ومن المتوقع أن يستغني عن أكثر من لاعب بخلاف الظهير الأيسر محمد محمود لعدم حاجته لخدماتهم الفنية مع الفريق في المرحلة القادمة.

    وفي سياق مختلف، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تحرك المسئولين في القلعة الحمراء في الساعات الماضية، من أجل التفاوض وضم لاعب نادي فاركو محمود حمادة والمنضم لمنتخب مصر مؤخرا.

    وأضاف المصدر، أن كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي معجب بهذا اللاعب وأعطى الضوء الأخضر للإدارة في النادي الأهلي من أجل حسم انتقاله للأهلي في يناير المقبل.

    كولر الأهلي محمد محمود أخبار الأهلي