الجمعة 1 مارس 2024 11:40 مـ
الأيام

    رياضة

    الخطيب ولع الميركاتو الشتوى وغفل مرتضى منصور في صفقة نجم منتخب مصر: خلصت

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    صفقات الأهلي في يناير 2023

    على ما يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية القادمة 2023، سيكون على صفيح ساخن بين الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين في هذا الميركاتو.

    وبدأ كل نادي من الزمالك والأهلي التحضير جيدا لهذا الميركاتو الشتوي والذي سيبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتحديدا صفقات يناير 2023.

    وكل نادي يتحرك الآن في سرية تامة من أجل التوقيع مع عدد من اللاعبين المميزين سواء من الدوري المصري أو من الدوريات الأخري الإفريقية أو العربية أو حتى الأوروبية.

    نجم فاركو يشعل ميركاتو يناير بين الزمالك والأهلي

    وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تحرك المسئولين في القلعة الحمراء في الساعات الماضية، من أجل التفاوض وضم لاعب نادي فاركو محمود حمادة والمنضم لمنتخب مصر مؤخرا.

    وأضاف المصدر، أن كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي معجب بهذا اللاعب وأعطى الضوء الأخضر للإدارة في النادي الأهلي من أجل حسم انتقاله للأهلي في يناير المقبل.

    وتابع المصدر، أن الزمالك أيضا مهتم بضم محمود حمادة نجم نادي فاركو بعد إصابة محمود حمدي الونش الأخيرة، موضحا أن الأيامام القليلة القادمة ستشهد صراع قوي بين الزمالك والأهلي على ضم هذا اللاعب المميز الدولي.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الأهلي تقدموا بعرض رسمي لنادي فاركو قيمته 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع محمود حمادة ولكن فاركو لم يرد على عرض الأهلي حتى الآن.

    مرتضى منصور والخطيب الزمالك الأهلي صفقات يناير