الجمعة 1 مارس 2024 11:44 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: مرتضى منصور يفرح الزملكاوية بخبر ضرب نار الآن.. حسمت خلاص

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يزف بشرى سارة للزملكاوية

    يبحث الملايين من جماهير الزمالك، عبر محركات البحث في جوجل كل يوم عن الأخبار التي تخص القلعة البيضاء سواء في كرة القدم أو الألعاب الأخري.

    حيث كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية بخصوص بقاء المدير الفني البرتغالي فيريرا وعدم رحيله كما ردد البعض على المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا بعد تعادل الزمالك مع فريق إنبي ببطولة الدوري العام لهذا الموسم.

    وقال مرتضى منصور، أن فيريرا من أعظم المدربين اللذين أتوا إلى مصر للتدريب، موضحا أنه لا نية لرحيل فيريرا عن تدريب الزمالك وأنه مستمر مع القلعة البيضاء.

    رسالة هامة من مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أنه سوف تكون هناك جلسة ستجمع مجلس الإدارة برئاستي وبين المدير الفني فيريرا وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي في الساعات القادمة.

    وتابع مرتضى منصور، أن هذه الجلسة ستكون لحسم صفقات الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية وتحديدا في يناير القادم.

    من ناحية أخرى، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق، عن تقديمه برنامج أسبوعي يستمر لمدة ساعة، عبر شاشة قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، معلنًا أن البرنامج سيبدأ من يوم الخميس بعد المقبل قائلا: "هخلي كل المذيعين يقعدوا في بيتوهم".

    وأضاف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أه سيقوم بتقديم البرنامج بمفرده عبر شاشة قناة نادي الزمالك، وسيكون البرنامج مدته ساعة أسبوعيا.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا صفقات الزمالك