الجمعة 23 فبراير 2024 06:02 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: مرتضى منصور يصدم جماهير الزمالك بخبر قنبلة يحزن الملايين

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك

    خرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في تصريحات هامة للغاية خلال اليومين الماضيين، خلال لقاءه عبر شاشة قناة الزمالك، في برنامج "زملكاوي".

    حيث ظهر مرتضى منصور رئيس الزمالك، يومي الخميس والجمعة عبر شاشة قناة الزمالك، وتحدث عن كافة الأمور التي تخلص جماهير القلعة البيضاء وأزمة الحجز على أرصد النادي من قبل ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي.

    وأعلن رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته عن مفاجأة مدوية وخبر أحزن الملايين من جماهير الزمالك في كافة أنحاء الوطن العربي، وهو أنه فوجئ بقرار منعه من السفر خارج البلاد.

    وقال مرتضى منصور: "قبل سفر فريق الزمالك إلى الإمارات لمباراة السوبر، اجتمعت مع عدد من المسئولين وفوجئت بإبلاغي بقرار منعي من السفر

    أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض خسر مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي بسبب "مؤامرة تعرض لها".وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: "اجتمعت مع بعض المسؤولين قبل سفر البعثة إلى الإمارات، وحينها تم إخباري أنني ممنوع من السفر، بسبب الحكم الصادر ضدي بالحبس لمدة شهر بدعوى سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

    هذا الخبر الذي أعلن مرتضى منصور عبر شاشة قناة الزمالك، نزل كالصاعقة على ملايين من جماهير الزمالك، كما صدم أيضا مرتضى منصور الذي قال "تلقيت طعنة في صدري" بعد هذا الخبر "على حد وصفه"، موضحًا أن خسارة الزمالك كأس السوبر تمت بمؤامرة.

    مرتضى منصور يقدم برنامج جديد على شاشة الزمالك

    من ناحية أخرى، أعلن مساء أمس الجمعة، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن تقديمه برنامج أسبوعي يستمر لمدة ساعة، عبر شاشة قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، معلنًا أن البرنامج سيبدأ من يوم الخميس بعد المقبل قائلا: "هخلي كل المذيعين يقعدوا في بيتوهم".

    وأضاف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أه سيقوم بتقديم البرنامج بمفرده عبر شاشة قناة نادي الزمالك، وسيكون البرنامج مدته ساعة أسبوعيا.

    مرتضى منصور مرتضى منصور والمنع من السفر مرتضى منصور والزمالك ازمات الزمالك الحجز على أرصدة الزمالك الزمالك فريق الزمالك