الإثنين 24 يونيو 2024 10:35 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا .. مرتضي منصور يصدر قرار ناري بشأن مستقبل البرتغالي فيريرا : ما يحدث غير طبيعي

    مرتضي منصور وفيريرا
    مرتضي منصور وفيريرا

    أخبار الزمالك اليوم الجمعة 4 نوفمبر لعام 2022

    أصدر المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرار حاسم صباح اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر لعام 2022، بشأن مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

    واعتلت الكثير من الأصوات على مدار الساعات الماضية من بعض نجوم الزمالك السابقين وبعض جمهور القلعة البيضاء المطالبة برحيل فيريرا بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام غريميه الأهلي الجمعة الماضية ثم التعادل مع إنبي في بطولة الدوري المصري.

    والتقي الزمالك مساء أمس الأربعاء الماضي بنظيره إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق، التي أقيمت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول للمباراة وذلك عن طريق ركلة جزاء، بينما سجل أحمد كالوشا هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد الزمالك إلي 7 نقاط جمعهم من 2 فوز وتعادل.

    قرار مرتضي منصور بشأن مصير فيريرا:

    وأعلن منصور أن مدرب الزمالك فيرير سوف يظل مستمراً في منصبه وأنه لا نيه مطلقاً لإقالته خلال الفترة القادمة، مؤكداً أنه سوف يدعمه ويقف وراءه في قيادة الفريق خاصة وأن مشوار الدوري والموسم طويل جدا- على حد تعبيره.

    وأضاف رئيس الزمالك أن هناك محاولات مستمرة من قبل البعض لتطفيش المدرب مثلما حدث مع محمود علاء ولكن مجلس الإداراة لن يرضخ لتلك المحاولات الفاشلة، مشيراً أن الفريق تعرض لإصابات ليست طبيعية ولها تأثيرات سلبية كبيرة قد تكون أحد أسباب التراجع الأخير في النتائج.

    مرتضي منصور وفيريرا مرتضي منصور فيريرا الزمالك الدوري المصري