الجمعة 1 مارس 2024 10:45 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد التعادل مع إنبي .. فيريرا يوجه التحذير الأخير لهذا اللاعب : هخليك تبطل لعب كورة في الزمالك

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022

    وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا تحذيراً أخيراً لأحد لاعبي القلعة البيضاء بسبب الأخطاء التي يقوم بها خلال مشاركته في المباريات.

    والتقي الزمالك مساء أمس الأربعاء بنظيره إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق، التي أقيمت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول للمباراة وذلك عن طريق ركلة جزاء، بينما سجل أحمد كالوشا هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد الزمالك إلي 7 نقاط جمعهم من 2 فوز وتعادل.

    تحذير فيريرا الأخير لهذا اللاعب:

    كشف مصدر خاص من داخل أروقة نادي الزمالك عن أن فيريرا عقد جلسة مع اللاعب الجزائري زكريا الوردي خلال الساعات الماضية حيث وجه له التحذير الأخير بشأن التدخلات العنيفة التي يقوم بنها أثناء مشاركته في المباريات والتي تجعل الحكم يشهر له البطاقة الصفراء.

    وأضاف المصدر أن فيريرا طالب من الوردي التوقف عن اللعب العنيف والالتحامات القوية التي تكلف الفريق كثيرًا وتنفيذ جميع التعليمات المطلوبة منه داخل المستطيل الأخضر.

    يذكر أن الوردي حصل على حصل على انذارين في المباراتين السابقتين فيي الدوري المصري الممتاز أمام كلا من سموحة وسيرميكا كيلو بترا

    فيريرا الزمالك الزمالك وإنبي زكريا الوردي الدوري المصري