الجمعة 24 مايو 2024 12:37 صـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة .. شوبير يشن هجوماً نارياً على فيريرا ويعلق : هذا اللاعب لا يقنع جماهير الزمالك

    الأيام

    شن الإعلامي أحمد شوبير هجوماً شرساً على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير" الذي يذاع على إذاعة "أون سبورت" اليوم الخميس الموافق 3 نوفمبر لعام 2022 ، بسبب مباراة الفارس الأبيض وإنبي.

    والتقي الزمالك مساء أمس الأربعاء بنظيره إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق، التي أقيمت في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول للمباراة وذلك عن طريق ركلة جزاء، بينما سجل أحمد كالوشا هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليترفع رصيد الزمالك إلي 7 نقاط جمعهم من 2 فوز وتعادل.

    هجوم أحمد شوبير على فيريرا :

    وأكد شوبير أن فيريرا يقوم بعمل أخطاء فادحة في المباريات السابقة للزمالك، حيث أنه يقوم بتوظيف بعض لاعبي الأبيض بطريقة خاطئة مما يجعلهم غير قادرين على الحركة أو الإبداع خلال المباريات.

    وأضاف شوبير أن هناك الكثير من الأمثلة على التوظيف الخاطئ للاعبين مثل عمر جابر وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار، مشيرا أن مدرب الزمالك يبحث عن الإجهاد والإرهاق للاعبين على الرغم أن بطولة الدوري الممتاز لا تزال في بدايتها.

    اختتم شوبير حديثه قائلاً أن المستوي الذي ظهرعلى الجزائري زكريا الوردي غير مقنع نهائيا في المباريات التي خاضها مع الزمالك.

    فيريرا الزمالك أحمد شوبير زكريا الوردي الزمالك وإنبي