الأربعاء 24 يوليو 2024 11:14 صـ
الأيام

    رياضة

    ثورة فيريرا في الزمالك قبل مباراة إنبي: طرد هؤلاء اللاعبين من الزمالك بفعل فاعل

    فيريرا
    فيريرا

    زلزال السوبر يلقي بظلاله على فريق الزمالك

    ما زال توابع زلزال مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، يلقي بظلاله على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد خسارتهم الأخيرة من المارد الأحمر في كأس السوبر الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدفين نظيفين.

    حيث ظهر بعض اللاعبين بصورة سيئة للغاية في مباراة الأهلي الأخيرة، مما جعل العديد من جماهير الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، يوجهون انتقادات لاذعة لهم، ويطلبون من المدير الفني للفريق عدم مشاركتهم في المباريات المقبلة.

    فيريرا يقرر استبعاد زكريا الوردي من التشكيل الأساسي

    وبالفعل بدأ المدير الفني لفريق الزمالك جوسفالدو فيريرا، في التفكير في استبعاد بعض اللاعبين في مباراة إنبي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

    حيث أشارت بعض التقارير أن جوسفالدو فيريرا استقر على استبعاد عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأولها مباراة إنبي المقبلة، حيث استقر على استبعاد اللاعب المغربي زكريا الوردي من التشكيل الأساسي للزمالك.

    وقد يكون اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك، لديه فرصة رائعة للمشاركة أساسيا بدلا من زكريا الوردي خلال الفترة المقبلة.

    كما أشارت بعض التقارير الصحفية، أن المدير الفني للزمالك قد استقر أيضا على استبعاد عمر جابر من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، وكان عمر جابر من اللاعبين الذين لاقوا انتقاد لاذع من جماهير الزمالك خلال مباراة الأهلي الأخيرة.

    الجدير بالذكر، أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يلتقي فريق الكرة بنادي إنبي، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

    فيريرا والزمالك الزمالك وإنبي مرتضى منصور أزمات الزمالك