الجمعة 14 يونيو 2024 07:57 صـ
الأيام

    رياضة

    بعد حكم المحكمة اليوم .. مرتضي منصور يعلنها : هستقيل من رئاسة الزمالك

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    الحجز على أرصدة الزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أول رد فعل للمستشار مرتضي منصور رئيس النادي بعد رفض المحكمة المختصة التظلم الذي تقدم به في قضية الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية التي رفعها رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس.

    وأصدرت المحكمة قرارها اليوم الخميس الموافق 30 أكتوبر لعام 2022 برفض الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة في مصر بعد تأجيلها إلي جلسة اليوم مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    أول رد فعل لمرتضي منصور بعد حكم اليوم :

    وأكد المصدر المسئول الذي رفض ذكر أسمه أن مرتضي منصور قد هدد بإعلان استقالته أمام جماهير القلعة البيضاء من رئاسة النادي، وذلك للرد على رفض التظلم الذي تقدم به في قضية الحجز على أرصدة الزمالك.

    وأضاف المصدر أن منصور سوف يقوم بإبلاغ ذلك خلال الجلسة التي سوف يقعدها اليوم مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مساء اليوم، بحضور كافة أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

    وكان مرتضي منصور قد أعلن أمس السبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن عقد اجتماع طارئ مع اشرف صبحي موضحاً أن الاجتماع لا علاقة له بمباراة السوبر التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات، والمستشار مرتضى أعلن عن لقاءه بوزير الشباب والرياضة، وحدد أنه سيكون يوم الأحد قبل إقامة المباراة بـ24 ساعة، حتى لا يربط أي شخص بين نتيجة المباراة ولقاء رئيس النادي بالوزير

    مرتضي منصور الزمالك ممدوح عباس أشرف صبحي