السبت 27 يوليو 2024 07:57 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: مرتضى منصور يعلن عبر صفحته عن قرار مصيري بعد خسارة السوبر

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بيان هام من مرتضى منصور

    قام المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بإصدار بيان هام عبر صفحته الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من خلال البيان الذي نشره مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري 2022، عدة قرارات هامة نرصدها لكم في السطور التالية كما جاءت بالبيان.

    مرتضى منصور يعلن قرارات هامة غدًا

    إليكم بيان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك:

    "يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئًا غدًا الأحد الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري، قبل لقاء المستشار مرتضي منصور، بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجللمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من مؤامرات وأزمات.

    وأضاف بيان مرتضى منصور: "الاجتماع لا علاقة له بمباراة السوبر التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات، والمستشار مرتضى أعلن عن لقاءه بوزير الشباب والرياضة، وحدد أنه سيكون يوم الأحد قبل إقامة المباراة بـ24 ساعة، حتى لا يربط أي شخص بين نتيجة المباراة ولقاء رئيس النادي بالوزير.

    وأشار البيان: "وحتى يستريح الجميع، لا علاقة بالاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، فمجلس الإدارة يدعم المدير الفني، وجهازة الطبي والإداري، وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة، فنتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات.

    واستطرد البيان: "وهذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، .هذه هي الرياضة الحقيقية لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات.. وأخيرا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة، أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية.. القادم أفضل إن شاء الله".

    مرتضى منصور خسارة الزمالك السوبر الأهلي والزمالك اجتماع مجلس الزمالك لقاء مرتضى بوزير الشباب أزمات الزمالك حجز على أرصدة الزمالك