الخميس 29 فبراير 2024 08:58 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: قرار ناري من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك السوبر أمام الأهلي

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    خسارة الزمالك أمام الأهلي في السوبر

    انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والأهلي على كأس السوبر المصري، والمقام في دولة الإمارات العربية المتحدة على ستاد هزاع بن زايد، واستطاع فريق النادي الأهلي الفوز بالمباراة وحسم كأس السوبر بهدفين نظيفين سجلهما كلا من برونو سافيو، وكريم فؤاد.

    بعض الانتقادات وجهها الملايين من جماهير نادي الزمالك عبر صفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إلى المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا وأيضا إلى بعض اللاعبين، وذلك بسبب الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق خلال اللقاء.

    قرار مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك

    وبدأ الحديث بين جماهير القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا عن أول قرار قد يتخذه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة بعد ظهور الفريق بشكل غير لائق أمام الأهلي في مباراة هامة مثل كأس السوبر.

    حيث تداولت بعض الصفحات الخاصة بنادي الزمالك، أن هناك قرارات مدوية سيعلنها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، في الساعات المقبلة بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

    وأضافت بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا، أن مرتضى منصور، قد يعاقب اللاعبين بسبب الأداء السيئ، وأيضا أفادت بعض الصفحات أن رئيس نادي الزمالك، غاضب للغاية من المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا بسبب التشكيل الخاطئ الذي بدأ به، وأيضا بسبب التغيرات التي لم يرضى عنها الكثير من الجماهير وتغييره للخطة من وقت لآخر.

    مرتضى منصور مرتضى منصور وكأس السوبر الزمالك والأهلي مباراة الزمالك والأهلي