الجمعة 14 يونيو 2024 11:58 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية تسعد جماهير الزمالك: صفقة القرن هترجع تاني في يناير المقبل

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    هل سيعود أشرف بن شرقي إلى الزمالك

    استطاع لاعب نادي الجزيرة الإماراتي الحالي، والزمالك السابق، أشرف بن شرقي، أن يستحوذ على اهتمام كبير لدى الملايين من جماهير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مصر والوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية.

    حيث كثرت الأوقايل المنتشرة عبر العديد من صفحات مشجعي نادي الزمالك عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول رحيل اللاعب عن فريقه الجزيرة الإماراتي في شهر يناير المقبل، وقدومه مرة أخرى إلى الزمالك.

    حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك

    في السطور التالية نرصد لكم الحقيقة الكاملة حول عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلي فريق الكرة بنادي الزمالك مرة أخرى في يناير المقبل..

    حيث قام وكيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وهو شقيقه رشيد بن شرقي، بحسم أمر الأنباء المترددة حول اقتراب اللاعب من العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

    وأوضح وكيل اللاعب رشيد بن شرقي، في تصريحات صحفية له تناقلتها العديد من المواقع والصحف العربية، أن ما يتردد حول رحيل أشرف بن شرقي عن فريقه الحالي نادي الجزيرة الإماراتي وعودته إلى الزمالك في يناير شائعات لا أساس لها من الصحة، ومجرد أقاويل غير صحيحة على الإطلاق.

    ونفي رشيد بن شرقي، وكيل اللاعب، وجود مفاوضات بين اللاعب وبين إدارة الزمالك في الوقت الحالي من أجل العودة إلى الفريق مرة أخرى في يناير المقبل، مؤكدًا أنه مستمر في فريقه الجزيرة الإماراتي ولا يوجد أي شئ حتى الآن.

    والجدير بالذكر، أن الإعلامي محمد شبانة، قد قال في تصريحات تليفزيونية له عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر شاشة قناة "ETC"، أن إدارة الزمالك قامت بفتح خط مفاوضات مع أشرف بن شرقي للعودة مرة أخري للدوري المصري في يناير، وهو ما نفاه شقيقه ووكيل أعماله في تصريحات رسمية.

    رئيس الزمالك مرتضى منصور أشرف بن شرقي عودة بن شرقي للزمالك الزمالك وأشرف بن شرقي الزمالك والأهلي السوبر المصري