الثلاثاء 16 يوليو 2024 10:16 صـ
الأيام

    رياضة

    فعلها مرتضى منصور ورجع أشرف بن شرقي للزمالك: حسم الأمر

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    عودة بن شرقي للزمالك في هذا الموعد

    في مفاجأة من العيار الثقيل، فجرتها تقارير صحفية بخصوص عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لنادي الزمالك مرة أخرى في يناير القادم 2023.

    وكشف تقارير صحفية مغربية ومصرية، في الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة تخص النجم المغربي أشرف بن شرقي وعودته للزمالك في يناير القادم في الإنتقالات الشتوية.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، فتح خطوط اتصال في الساعات الماضية مع النجم المغربي أشرف بن شرقي من أجل عودته مرة أخري للقلعة البيضاء.

    مصيرعودة بن شرقي للزمالك مرة أخري

    بن شرقي

    وتابعت التقارير الصحفية، أن وكيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والذي يلعب حاليا في نادي الجزيرة الإماراتي بعد انتقاله من الزمالك نهاية الموسم الماضي رحب بفكرة عودة اللاعب للزمالك مرة أخري.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي وجد نفسه غير متأقلم أو منسجم مع فريقه الحالي الجزيرة الإماراتي وفضل العودة للزمالك مرة ثانية.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تفاوض مسئولي الزمالك سرا مع نجمي النادي الأهلي المصري، في الساعات الماضية لضمهما للقلعة البيضاء في يناير 2023.

    ثنائي الأهلي يطرقان باب الزمالك في يناير

    فيريرا

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن نجمي النادي الأهلي اللذان يقتربان من التوقيع للزمالك في الساعات القادمة هما اللاعبان "زياد طارق ومحمد محمود".

    وتابع المصدر، أن مسئولي الزمالك يريدون توجيه ضربات مؤلمة للمنافس التقليدي النادي الأهلي باستمرار حتى يضعفوه ويقللوا من عزيمته في المنافسة مع الزمالك في البطولات المحلية والإفريقية.

    وأوضح المصدر، أن مسئول بارز في نادي الزمالك جلس مع ثنائي الأهلي في الساعات الماضية في فندق شهير بوسط البلد وحسم ملف التعاقد مع هذا الثنائي في سرية تامة.

    والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يستعد لإفتتاح مبارياته في الدوري المصري الجديد اليوم الأربعاء أمام فريق سموحة.

    مرتضى منصور بن شرقي الزمالك