الجمعة 23 فبراير 2024 05:53 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة مزدوجة من مرتضى منصور للخطيب: الزمالك يخطف نجمي الأهلي في يناير

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    نجمي الأهلي على أعتاب الزمالك في يناير القادم

    منذ أيام قليلة ماضية، انتهي موسم الانتقالات الصيفية لهذا العام 2022، وشهد الميركاتو الصيفي هذا العام تفوق واضح للزمالك الذي ضم 10 صفقات جديدة مقابل 3 صفقات فقط للنادي الأهلي، ولكن على ما يبدو أن مرتضى منصور لا يكل ولا يمل من جلب الصفقات المميزة للقلعة البيضاء.

    وعلى ما يبدو أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر أن يشعل الميركاتو الشتوي مبكرا بين الزمالك والأهلي الغريم التقليدي.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تفاوض مسئولي الزمالك سرا مع نجمي النادي الأهلي المصري، في الساعات الماضية لضمهما للقلعة البيضاء في يناير 2023.

    ثنائي الأهلي يطرقان باب الزمالك في يناير

    فيريرا

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن نجمي النادي الأهلي اللذان يقتربان من التوقيع للزمالك في الساعات القادمة هما اللاعبان "زياد طارق ومحمد محمود".

    وتابع المصدر، أن مسئولي الزمالك يريدون توجيه ضربات مؤلمة للمنافس التقليدي النادي الأهلي باستمرار حتى يضعفوه ويقللوا من عزيمته في المنافسة مع الزمالك في البطولات المحلية والإفريقية.

    وأوضح المصدر، أن مسئول بارز في نادي الزمالك جلس مع ثنائي الأهلي في الساعات الماضية في فندق شهير بوسط البلد وحسم ملف التعاقد مع هذا الثنائي في سرية تامة.

    والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يستعد لإفتتاح مبارياته في الدوري المصري الجديد غدا الأربعاء أمام فريق سموحة.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي الخطيب