الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:46 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة معلم من مرتضى منصور قبل السوبر: والأهلي في ورطة كبيرة

    الأهلي والزمالك
    الأهلي والزمالك

    خبر سار لجماهير الزمالك

    تتجه عشاق الساحرة المستديرة "كرة القدم" في كل أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي، يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، إلى معلب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي سيقام عليه مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك.

    كل فريق يستعد بقوة من أجل حصد بطولة السوبر المصري، ووصل عصر اليوم الثلاثاء فريقي الأهلي والزمالك إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية من أجل الاستعدادات النهائية لمباراة القمة.

    بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء قبل مباراة السوبر

    وفي بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك في جميع أنحاء مصر والوطن العربي، بعد إصابة محمود حمدي الونش، قام المدير الفني للزمالك جيسفالدو فيريرا، بتجهيز مصطفى الزناري بعد لعبه المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كيلوباترا والتي فاز بها الزمالك بهدفين.

    كما نجحت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التواصل مع المنتخب الأولمبي، وانضم بالفعل اليوم الثلاثاء مدافع الفريق حسام عبد المجيد، إلى بعثة الأبيض المتجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى.

    ورطة في الأهلي بسبب ديانج

    عدة تقارير صحفية أفادت بأن المدير الفني لفريق الأهلي كولر في ورطة، بسبب إصابة لاعب خط وسط المالي أليو ديانج.

    وكشف الإعلامي مدحت شلبي، أن لاعب خط وسط الأهلي أليو ديانج، تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، مما ينذر بغيابه عن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الإمارات يوم الجمعة المقبلة.

    الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك في السوبر سوبر الأهلي والزمالك في الإمارات ديانج والأهلي