الإثنين 22 يوليو 2024 11:41 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفتح النار على جماهير الزمالك قبل موقعة السوبر بسبب عمرو جابر: شوية مرتزقة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أدي المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدد من التصريحات خلال الساعات الماضية للقناة الرسمية للنادي بعد موقعة السوبر المصري الذي يشارك فيها الفارس الأبيض بصفته بطل الدوري المصري وكأس مصر أمام غريمه التقليدي الأهلي بصفته وصيف الكأس يوم الجمعة القادم الموافق 28 أكتوبر لعام 2022، بدولة الأمارات العربية المتحدة وبالتحديد على ستاد هزاع من زايد.

    وقام مرتضي منصور بتوجيه رسالة إلي لاعبي الزمالك قبل هذه المباراة الهامة التي سوف تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

    تصريحات مرتضي منصور:

    وطالب رئيس الزمالك من بعض لاعبي الفريق وهم يوسف أوباما والوافد الجديد عمر جابر ومحمود علاء الذي انتقل إلي صفوف الدفاع الاتحاد السكندري بداية الموسم الرياضي الجاري بعد الاستماع إلي بعض الهتافات التي تصدر ضدهم ، مضيفاً أن هؤلاء ليس جماهير نادي الزمالك الحقيقين الذين يقفون وراء الفريق مهما حدث أنتم مرتزقة.

    وأضاف منصور أن عمر جابر قام بالتنازل عن 10 مليون جنيه مصري من أجل العودة إلي بيته نادي الزمالك مرة أخري، مشيراً أن الهتافات التي صدرت من هؤلاء الجماهير أفقد محمود علاء الثقة في نفسه، ثم توجهوا نحو يوسف أوباما وبعدما انتهو من علاء بدأوا مع عمر جابر الذي لم يشارك الإ في عدد قليل جداً من المباريات.

    مرتضى منصور الزمالك اخبار مرتضى منصور السوبر المصري الأهلي