الأربعاء 24 يوليو 2024 11:58 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يقلب كل الموازين بمفاجآت سارة للزمالك: زقططوا يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن 4 مفاجآت سارة لجماهيرالقلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية، وهذه المفاجآت أو الأخبار السارة تخص الجماهير والشركة الراعية الجديدة للزمالك وصفقة سوبر في يناير القادم وستكون في مركز الدفاع.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أننا كمسئولين عن كيان كبيرإسمه الزمالك اتفقنا على أن تكون سعر التذكرة لجماهير الزمالك خلال المباريات القادمة سواء في بطولة الدوري العام أو بطولة كأس مصر أو بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيكون سعر التذكرة موحد بقيمة 20 جنيه فقط.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية له على قناة الزمالك في الساعات الماضية، أن الخبر السار الثاني يخص جماهير الزمالك أيضا حيث قررنا نقل جماهير الزمالك باتوبيسات من النادي وعلى حساب النادي لأي مباراة تكون خارج القاهرة.

    مرتضى منصور يزف أخبار سعيدة للزملكاوية

    وتابع رئيس الزمالك، أن هناك شركة عالمية تقدمت خلال الساعات الماضية لرعاية الزمالك بمبالغ طائلة ونحن ما زلنا ندرس هذا العرض.

    وأوضح مرتضى منصور، أن الزمالك سيبرم صفقة سوبر في انتقالات يناير القادم في مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود حمدي الونش.

    وفي سياق آخر، كان قد قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن فريق القلعة البيضاء لن يسافر إلى دولة الإمارات الشقيقة للعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في حالة تغطية تلك المباراة من قبل الإعلامي يعقوب السعدي.

    وأضاف مرتضى منصور خلال لقاءه بقناة الزمالك الجمعة الماضي، "لو يعقوب السعدي هيغطي ماتش السوبر بين الزمالك والأهلي في الإمارات الزمالك هينحسب من تلك المباراة".

    مرتضى منصور الزمالك جماهير الزمالك صفقات الزمالك