الأربعاء 24 يوليو 2024 01:04 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يهز الوسط الرياضي بقرار مفاجئ للجميع الآن: في ايه تاني

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من لقاء السوبر في هذه الحالة

    فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء لقاءه على قناة الزمالك في برنامج زملكاوي تقديم الإعلامي خالد لطيف وهذه المفاجأة تخص مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والمقرر إقامته يوم الجمعة القادم الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري 2022.

    حيث قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن فريق القلعة البيضاء لن يسافر إلى دولة الإمارات الشقيقة للعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في حالة تغطية تلك المباراة من قبل الإعلامي يعقوب السعدي.

    وأضاف مرتضى منصور خلال لقاءه بقناة الزمالك أمس الجمعة، "لو يعقوب السعدي هيغطي ماتش السوبر بين الزمالك والأهلي في الإمارات الزمالك هينحسب من تلك المباراة".

    مرتضى منصور: انا اللي شهرت يعقوب السعدي في مصر

    مرتضى منصور

    وأوضح رئيس الزمالك، أن الإعلامي يعقوب السعدي هو إعلامي غير محايد وغير منصف ويلعب على وتر الجماهير، موضحا "انا من شهرته هنا في مصر بسبب موافقتي على عمل حوارات تليفزيونية معه قبل ذلك".

    وفي سياق آخر، من الأخبار الصادمة لجماهير الزمالك في الساعات القليلة الماضية، هو التأكد من إصابة مدافعه القوي محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي وأنه سيغيب عن مباريات الفريق لمدة تصل إلى 6 أشهر قادمة وهو الخبر الذي أحزن الزملكاوية.

    مرتضى منصور الزمالك السوبر المصري