الجمعة 12 يوليو 2024 05:32 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: رسالة نارية من مرتضى منصور تقلب الموازين.. وصدمة بسبب رحيل كابتن الفريق

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تصريحات هامة من مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    عقب مباراة فريقي الزمالك وسموحة مساء أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين سجلهما شبكابالا والوافد البيني الجديد سامسون أكينولا.

    أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بيانًا صحفيًا نشره عبر صفحته الرسمية والخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجه من خلاله الشكر لجميع جماهير القلعة البيضاء الذين حضروا مباراة الفريق أمام سموحة بسبب تشجيعهم المثالي في المباراة.

    وكتب مرتضى منصور قائلا: "كل الشكر والتقدير والاحترام لأبنائنا جماهير الزمالك العظيمة علي المشهد الحضاري المحترم الراقي الذي شاهدناه في مباراة اليوم والتشجيع المثالي للكيان الذي نعشقه جميعا.

    وأضاف مرتضى منصور: "وكل الشكر والاحترام للمدير الفني البرتغالي مستر فيريرا ومساعدية وعلي رأسهم البرتغالي روي اجواش ومعه أسامة نبيه واحمد عبد المقصود وأيمن طاهر، وبالطبع أمير مرتضي الذي بذل جهد كبير في التعاقد مع صفقات أضافت للفريق وعوضت كل النواقص.

    وأخيرا كل الشكر لكل أفراد الفريق سواء من شارك في المباراة أو لم يشارك، وهاردلك لفريق سموحة المجتهد ومدربهم طارق العشري".

    كابتن فريق الزمالك سيرحل في يناير المقبل

    بعد التدعيمات القوية الأخيرة التي قام بها مجلس إدارة نادي الزمالك، فريق الكرة الأول حيث تم التعاقد مع إحدى عشر صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، بات هناك قلق من بعض اللاعبين على فرص تواجدهم في التشكيل الأساسي للفريق.

    على رأس هؤلاء اللاعبين هو يوسف أوباما، حيث يعد أوباما هو صانع الألعاب الوحيد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ولكن مع قدوم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أصبحت فرص مشاركة يوسف أوباما كأساسي ضئيلة للغاية، وذلك بسبب عدم اعتماد خطة فيريرا في اللعب على وجود صانع ألعاب، ولذلك يجب على أوباما أن يبحث عن مركز بديل من أجل استمراره مع الزمالك.

    مرتضى منصور مرتضى منصور والزمالك رحيل أوباما صفقات الزمالك مرتضى منصور وفريق الزمالك الزمالك وسيراميكا