الأربعاء 24 يوليو 2024 11:28 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. أمير مرتضي منصور يثير قلق جماهير الزمالك بشأن إصابة الونش : ما حدث غير طبيعي

    الونش
    الونش

    أخبار الزمالك اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022:

    أدلي أمير مرتضي منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك بعدد من التصريحات النارية بعد مواجهة الفارس الأبيض مع نظيره سموحة مساء أمس الأربعاء التي أقيمت على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والمعروف باسم ستاد المقاولون العرب.

    وفاز الزمالك على سموحة في المباراة التي أقيمت في الجولة الأولي من النسخة الـ 66 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدفين دون رد، حيث سجل الهدف الأول شريف رضا لاعب سموحة في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة وذلك بعد عرضية من قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، أما الهدف الثاني فسجله الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية البنينى سامسون إكينولا في الوقت الإضافي وبالتحديد في الدقيقة 94 من المباراة وذلك بعد قيامه بمراوغة مدافع سموحة وتستديها على يمين حارس مرمي الفريق الأزرق الهانى سليمان.

    تصريحات أمير مرتضي منصور:

    وتحدث مدير الكرة بالزمالك عن إصابة مدافع الفريق محمود حمدي الونش التي أصيب بها بعد تدخل عنيف من مهاجم سموحة في أحداث المباراة موضحاً أنه لم يتم حتي الآن تحديد التشخيص النهائي للإصابة.

    وأضاف منصور أن الونش سوف يتم عمل له عدد من فحوصات طبية وإشاعات وتحديد حجم الإصابة خلال الساعات القادمة من اليوم، مؤكداً أن هذه الإصابة أربكت جميع حسابات الفريق بأكمله بما في ذلك المدير الفني البرتغالي فيريرا.

    واستطرد في حديثه قائلاً أن الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لم يحصل على فترة راحة مثل باقي فرق الدوري الممتاز حيث أنه خاض 5 مباريات رسمية خلال فترة التوقف الدولي ولذلك تعاني لاعبي الأبيض من الإرهاق والإجهاد.

    الزمالك محمود حمدي الونش أمير مرتضي منصور الزمالك وسموحة