السبت 2 مارس 2024 12:02 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة تهز الوسط الرياضي في مصر: نجم الأهلي يعرض نفسه على الزمالك

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    تعليق ناري من الزمالك على ضم نجم الأهلي في يناير

    كشفت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل تهز الوسط الرياضي في مصر، بسبب نجم النادي الأهلي وانتقاله لنادي الزمالك في يناير القادم 2023.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أنه هذا النجم هو اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناج النادي الأهلي، والذي عرض نفسه على الانتقال لنادي الزمالك بسبب أزمة الغرامة التي أقرها الفيفا لصالح القلعة البيضاء والتي تقدر بحوالي 54 مليون جنيه مصري.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كهربا عرض على مسئولين بارزين داخل نادي الزمالك الانتقال للعب في صفوف القلعة البيضاء اعتبارا من انتقالات يناير القادمة مقابل الغرامة "يعني بالبلدي ببلاش".

    رد ناري من الزمالك على طلب كهربا

    مرتضى منصور

    وفي هذا السياق كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة للاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي بأن أبواب الزمالك مغلقة تماما في وجه كهربا.

    وأضاف المصدر، أن الزمالك ليس بحاجة لخدمات محمود كهربا ولو هيلعب 100 سنة ببلاش وهذا هو تعليق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب كهربا باللعب في الزمالك.

    وتابع المصدر، أن الزمالك رد على طلبات كهربا بالرفض التام وأنه متسمك بدفع الغرامة دفعة واحدة كما قررت الفيفا وأنه لا نية للتقسيط في هذا المبلغ وأنما قصة لعبه للزمالك مقابل التنازل على الغرامة فهذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا في الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك كهربا الأهلي