الإثنين 22 يوليو 2024 12:09 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ... فيريرا يعلن قراره الأول بعد خسارة السوبر المصري : هذا اللاعب لن يشارك مرة أخري

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم

    كشف مصدر خاص من داخل أروقة نادي الزمالك عن القرارا الأول للمدير الفني لفريق كرة القدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد خسارة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة الماضية، علي ستاد هزاع بن زايد بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلا من الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول حيث أنه قام باستغلال خطأ لاعب الزمالك زكريا الوردي ويسدد كرة ساقطة فوق محمد عواد، فيما سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

    ووصلت بعثة الزمالك مساء أمس السبت إلي مطار القاهرة، حيث ظهر على اللاعبين والجهاز الفني علامات الغضب والحزين الشديد بعد خسارة اللقب الثالث لهم بعد الحصول على بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر.

    قرار فيريرا الأول بعد الخسارة من الأهلي:

    أوضح المصدر الخاص أن مدرب الزمالك سوف يقوم باستبعاد الجزائري زكريا الوردي من مباراة إنبي القادمة في الدوري الممتاز، لاسيما وأنه كان السبب في تسجيل الهدف الأول للأهلي، بالإضافة إلي ظهوره الغير مقنع على مدار المباريات التي شارك فيها طوال الفترة الماضية.

    وعقد فيريرا جلسة مع لاعبي الفارس الأبيض عقب الخسارة أمام الأهلي حيث أكد لهم أنهم أبطال الدوري والكأس وأن خسارة السوبر يجب أن تكون دافع لهم للمنافسة على البطولات القادمة وهي بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويلتقي الزمالك يوم الأربعاء القادم أمام إنبي في الجولة الثالثة من البطولة المحلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    فيريرا الزمالك الأهلي السوبر المصري الزمالك وإنبي