الجمعة 23 فبراير 2024 06:27 صـ
الأيام

    رياضة

    شاهد .. رضا عبد العال يفاجئ جماهير الزمالك بعد خسارة السوبر : مفيش بطولات تاني وأسالوا فيريرا

    رضا عبد العال
    رضا عبد العال

    كأس السوبر المصري

    أدلي الكابتن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، لعدد من التصريحات خلال استضافته أمس الجمعة مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعبيب الذي يذاع على فضائية أم بي سي مصر.

    وتحدث رضا عبد العال عن مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي والزمالك أمس، التي أقيمت على أرضية معلب هزاع بن زايد بدولة الأمارات العربية المتحدة والتي انتهت بفوز المراد الأحمر بهدفين نظيفين سجلهما كلا من الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول حيث أنه قام بإستغالال خطأ لاعب الزمالك زكريا الوردي ويسدد كرة ساقطة فوق محمد عواد، فيما سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

    تصريحات رضا عبد العال :

    وأكد عبد العال أن التونسي حمزة المثلوثي هو نقطة ضعف في تشكيل الزمالك، والأهلي أنه كان يستطيع أن يقوم بتسجيل 4 و5 أهداف بسبب هذه الثغرة التي استغلها المارد الأحمر بشكل صحيح.

    وأضاف نجم الأهلي السابق أن الأهلي عاد على طريق البطولات مرة أخري، وسوف يقوم بحصد المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة، خاصة وأن المدير الفني للمراد الأحمر السويسري كسر غرور البرتغالي فيريرا.

    وصدم عبد العال جماهير الزمالك قائلاً أنه طالما استمر فيرير مديراً فنياً للزمالك لن يحصد الفارس الأبيض أي بطولات أخري خلال الفترة القادمة، مردداً فيريرا لما يغيب الحظ عنه مبيعرفش يكسب.

    رضا عبد العال الزمالك الأهلي السوبر المصري برنامج اللعيب