الخميس 18 أبريل 2024 04:54 مـ
الأيام

    رياضة

    أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر: حسم الأمر

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    هزيمة الزمالك من الأهلي في السوبر المصري

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن رد فعل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الخسارة أمام الأهلي بالأمس في السوبر المصري في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات المتحدة وانتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

    وقال المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، اتخذ قرار رسمي مع مجلس إدارة القلعة البيضاء بتوقيع غرامة مالية ضخمة قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب في الفريق تخصم من عقده بسبب خسارة السوبر المصري أمام الأهلي وظهورهم بهذا الشكل السئ في الملعب.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام اليوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، أن مرتضى منصور قرر أيضا خصم شهر كامل من راتب الجهاز الفني بالكامل بسبب هذه الخسارة وأن تغييرات فيريرا المدير الفني والتشكيل هما السبب في خسارة الزمالك أمام الأهلي بالأمس.

    فرمان من مرتضى منصور تجاه لاعبي الزمالك وفيريرا بسبب السوبر

    وتابع المصدر، أن مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك أبلغوا اللاعبين والجهاز الفني للفريق بتلك القرارات حتى لا تتكرر تلك الخسارة مرة أخري.

    وفور انتهاء المباراة بالأمس وخسارة الزمالك لكأس السوبر، وجه الملايين من جماهيرالزمالك عبر صفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، انتقادا لاذعا إلى المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا وأيضا إلى بعض اللاعبين، وذلك بسبب الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق خلال اللقاء.

    مرتضى منصور الزمالك السوبر المصري الأهلي