الجمعة 12 يوليو 2024 04:23 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. حلمي بكر خد أصالة غسيل ومكواه بسبب تصريحاتها الأخير : عيب

    أصالة
    أصالة

    حلمي بكر يشدن هجوماً على أصالة

    شن الموسيقار الكبير والملحن حلمي بكر هجوماً شرساً على الفنانة أصالة نصري، بعد التصريحات التي أدلت بها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية على هامش الحفل الذي أقامته ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حالياً.

    وكانت أصالة نصري قد تحدث خلال الساعات القليلة الماضية قائلة أن المملكة العربية السعودية لها فضل كبير في تشكيل مسيرتها الفنية والغنائية في الوطن العربي بأكمله.

    في هذا السياق أدلي حلمي بكر بتصريحات عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء أمس الاثنين قال فيها أنني اعتب على أصالة بسبب هذه التصريحات لان هذا عيب.

    وأضاف بكر أن التليفزيون المصري هو من تبني أصالة وقدم لها العديد من الحفلات الغنائية في بداية حياتها الفنية، وأنا قمت بالتعاون معها في الكثير من الأغاني التي قدمتها إلي الجمهور والتي جعلت الجمهور يعرف اسمها من خلال هذه الأعمال.

    واستطرد بكر أن الجمهور يقوم بمسامحة الكثير من الفنانين بسبب الأخطاء التي يقوموا بارتكابها ولكن عندما أقوم بتبني ابن الجيران ويبقى ابني ميغلطش، أصالة تعيش في مصر على الرغم من أنها تحمل الجنسية البحرينية والسورية.

    واختتم بكر تصريحاته قائلاً أن أصالة في مقابلة سابقة لها وهي في دمشق قدمها المحاور أن سوريا هي المولد لترد هي قائلة أن لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد.

    أصالة تصريحات أصالة حلمي بكر السعودية موسم الرياض