الأربعاء 28 فبراير 2024 02:03 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. حلمي أبو بكر يفجر مفاجأة بشأن شيرين عبد الوهاب : بتشرب مخدرات قبل زواجها من حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    فجر الموسيقار حلمي بكر مفاجأة جديدة بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تملأ المواقع الإخبارية خلال الأيام الماضية بعد التصريحات التي أدلت بها والدتها مع الإعلامي عمر أديب في برنامج الحكاية الذي يذاع على فضائية أم بي سي مصر حول تعاطيها المخدرات.

    وتتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ الأسبوع الماضي في أحدي المستشفيات للعلاج من الإدمان للمخدرات، والتي تبعدها انتشار الكثير من الأخبار حول محاولتها الهروب من المشفي بمساعدة زوجها السابق حسام حبيب.

    مفاجأة جديدة حول شيرين عبد الوهاب:

    أكد حلمي بكر في برنامج قعدة ستات الذي يذاع على قناة ألفا اليوم الفضائية خلال الساعات الماضية، أن شيرين عبد الوهاب تتعاضي المخدرات قبل زوجها من الفنان حسام حبيب، موضحاً أن ذلك لا يعفيه نهائياً من المسئولية الحالية بسبب تطورا هذا الأمر معها.

    وأوضح بكر أن زوجها السابق ووالد بناتها محمد مصطفى على علم بهذا الأمر، حيث أنها كان في بعض المناسبات التي تقوم بالغناء فيها لم تظهر بالمستوي المطلوب أو المعروف عنها، وهذا كان أكبر دليل على إدمانها خاصة وأن التعاطي يفقد الإنسان أعصابه ويهتز المقام وهذا ما كان يحدث معها.

    وأضاف الموسيقار الكبير أنني أحب الفنانة شيرين عبد الوهاب ولصوتها الذي كان معروف عنها وكان من الممكن أن تكون فنانة عظيمة ولكن الظروف التي مرت بها ساعدت على وصولها إلي الحالة التي تمر بها في الفترة الحالية.

    شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب صور شيرين عبد الوهاب مخدرات حسام حبيب حلمي أبو بكر