الجمعة 12 يوليو 2024 06:50 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج ووطي الصوت .. سلمي الشيمي هتفرجك على اللي مكتوب عليه ممنوع التصوير

    سلمي الشيمي
    سلمي الشيمي

    أحدث ظهور للموديل سلمي الشيمي

    أثارت الموديل المصرية سلمى الشيمي الجدل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب إطلالتها المثيرة والصادمة للكثير من الجمهور خلال الساعات الماضية .

    حيث تتعمد سلمى الشيمي، نشر صورة جريئة وملفتة للنظر بشكل كبير ومثير، مما يجعل العديد من متابعيها من الشباب.

    وتتصدر عارضة الأزياء والموديل سلمى الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، محركات البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل.

    صور سلمى الشيمي التي تصدرت السوشيال ميديا

    وقامت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، اليوم الأثنين الموافق الثاني العاشرة من شهر ديسمبرالجاري 2022، بنشر صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس سواء مخططة بالأبيض مفتحة الصدر بشكل فج وتجلس على دارجة بخارية من اللون الأحمر من نوع ريس وهي مخصصة للسباقات الرياضية وتقوم بعمل تصرفات جرئية، وتركت شعرها منسدلا على كتيفها بطريقة جذابة ومثيرة

    وعلق الجمهور على هذه الصورة مثل : يا مكنه - اه يامكن واتركن- الحياة منغيرك ملهاش معنا أنا بحبك أوي أوي أوي- مكنه ركبه مكنه- انا عندي نفس الطقم ده بس بلبسو وانا يعمل حاجه تانيه- ملبن راكب مكنه- بطل مصر ومثلنا الاعلي - اول مره اشوف مكنه راكبه مكنه.

    سلمي الشيمي صور سلمي الشيمي رقص سلمي الشيمي انستجرام سلمي الشيمي