الجمعة 12 يوليو 2024 04:37 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    أول ليلة للبلوجر هدير عاطف في الزنزانة .. شاهد ماذا حدث معها

    هدير عاطف
    هدير عاطف

    سبب القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها

    تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، من إلقاء القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها بتهمة النصب والاحتيال.

    وإلى تفاصيل الواقعة والقبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها، بتهمة النصب والاحتيال، حيث تقدم أكثر من 16 شخص ببلاغات ومحاضر ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها يتهموهما بالنصب والاحتيال عليهم.

    هدير عاطف

    واتهم الـ 16شخص اللذين تقدموا ببلاغات ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها، بأنهما نصبوا عليهم في أموالهم وأوهموهم بعدما أخذوا أموالهم بتحقيق أرباح وتشغيل أموالهم في تجارة السيارات والعقارات ولكن اكتشفوا في النهاية أنها مجرد عملية نصب واحتيال.

    القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها

    هدير عاطف

    وقالت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، أن البلوجر هدير عاطف وزوجها قاما بالترويج لتلك الأنشطة عبر حسابهما الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأنستجرام وهو ما اعترفوا به أثناء تحقيقات النيابة بعد القبض عليهما.

    هدير عاطف

    ونجحت قوات الأمن في محافظة الجيزة من ضبط 3 متهمين بهذه الشبكة التي نصبت على المواطنين بحجة استثمار أموالهم في تجارة السيارات والعقارات منهم البلوجر هدير عاطف وزوجها ومتهم آخر وجاري البحث عن متهم رابع.

    واعترف الثلاث متهمين بما أسند إليهم من اتهامات في تلك القضية منهم هدير عاطف.

    هدير عاطف البلوجر هدير عاطف القبض على هدير عاطف