الجمعة 12 يوليو 2024 05:15 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يصفع الخطيب بقرار مفاجئ: هاوقف صفقتك الجديدة

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    مرتضى منصور يهدد مروان عطية بالإيقاف

    فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بخصوص انتقال اللاعب مراون عطية للنادي الأهلي.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، في فيديو له تم نشره على قناة النادي في الساعات الماضية يتحدث فيه عن انتقال لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية للنادي الأهلي، موضحا أن الزمالك وقع مع اللاعب على عقود انتقال ورغبة منه للإنضمام لنادي الزمالك.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته، أن الزمالك لم يدخل في مساومة من أجل الحصول على لاعب، موضحا أن رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أعطي وعد أمام الجميع بأن مروان عطية سوف ينتقل للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

    تعليق مرتضى منصور على انتقال مروان عطية للأهلي

    وتابع مرتضى منصور، أن الزمالك عرض على الاتحاد السكندري 12 مليون جنيه وإعارة 2 لاعبين من الزمالك ووافق الاتحاد السكندري، ثم بعد ذلك دخل الأهلي في الصفقة وعرض 25 مليون و4 لاعبين إعارة.

    وهدد مرتضى منصور، بإيقاف اللاعب إذا انتقل للأهلي لأنه وقع على عقود انتقال للزمالك، موضحا أن اللاعب من حق الزمالك.

    ومن جانب آخر، كشف الإعلامي خالد الغندور، عن مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية، بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص تقديم شكوي رسمية للفيفا ضد الأهلي بخصوص اللاعب البرازيلي برونو سافيو.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي مروان عطية