الإثنين 24 يونيو 2024 11:05 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يزلزل الأهلي بقرار غير متوقع: اشتكاه في الفيفا

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    مرتضى منصور يشتكي الأهلي في الفيفا

    كشف الإعلامي خالد الغندور، المذيع الرياضي بقناة نادي الزمالك والذي يقدم برنامج زملكاوي، عن مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص تقديم شكوي رسمية للفيفا ضد الأهلي بخصوص اللاعب البرازيلي برونو سافيو.

    وقال خالد الغندور، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك قرر تقديم شكوي رسمية للفيفا ضد النادي الأهلي بسبب اللاعب برونو سافيو الذي كان يلعب في الدوري البوليفي وكان عليه عقوبة إيقاف قبل انتقاله للنادي الأهلي مباشرة.

    وأضاف الغندور، أن الزمالك سوف يأخذ حقه من المحكمة الرياضية الدولية من الأهلي بعد مشاركة سافيو وكان من المفترض أن يتم إيقاف اللاعب لحين تنفيذ العقوبة كما حدث مع كريستيانو رونالدو والذي انتقل للدوري السعودي مع فريق النصر السعودي.

    مرتضى منصور قلب التزابيزة على الأهلي

    وتابع خالد الغندور، أن الزمالك قرر إرسال شكوي رسمية في الساعات القليلة الماضية في في الفيفا ضد الأهلي وضد اللاعب البرازيلي.

    وفي سياق آخر، قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وافق بالإجماع على رحيل كابتن الزمالك اللاعب يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية في انتقالات يناير الجاري.

    واضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له، أن فيريرا ليس بحاجة إلى خدمات اللاعب يوسف أوباما كما قالي للمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور وهذه هي رغبة المدير الفني في رحيل أوباما.

    مرتضى منصور الزمالك الأهلي الفيفا