الجمعة 23 فبراير 2024 05:38 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يصفع الأهلي ويضم نجم منتخب مصر وسط صدمات أهلاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الجمعة الموافق ستة من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بخصوص صفقة الأهلي المنتظرة.

    وقال مرتضى منصور، أن الزمالك أنهي المفاوضات بصفة رسمية في ضم نجم وسط منتخب مصر والاتحاد السكندري مروان عطية لمدة أربعة مواسم قادمة.

    وأضاف رئيس الزمالك، أن صفقة مروان عطية شهدت شد وجذب كثيرا خلال الأيام الماضية، بسبب دخول الأهلي بقوة في تلك الصفقة خلال الساعات الماضية ولكن نحن حصلنا على وعد من رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بانضمام مروان عطية للزمالك.

    صفقة الأهلي المنتظرة في الزمالك رسميا

    وتابع مرتضى منصور، أن صفقة مروان عطية هي من طلبها المدير الفني للزمالك فيريرا ونحن كمسئولين نجحنا في تحقيق رغبة المدير الفني.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وافق بالإجماع على رحيل كابتن الزمالك اللاعب يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية في انتقالات يناير الجاري.

    واضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له، أن فيريرا ليس بحاجة إلى خدمات اللاعب يوسف أوباما كما قالي للمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور وهذه هي رغبة المدير الفني في رحيل أوباما.

    وتابع مرتضى منصور، أن الزمالك تلقي عروض رسمية من أحد الأندية السعودية لاستعارة يوسف أوباما ونحن وافقنا على هذا العرض كي يلعب أوباما ويعود لفورمته من جديد.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك