الخميس 18 أبريل 2024 03:40 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يفاجئ جماهير الزمالك بخبر قنبلة: رحيل كابتن الفريق

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يصدم نجم الزمالك

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بخصوص نجم الفريق الأبيض.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وافق بالإجماع على رحيل كابتن الزمالك اللاعب يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية في انتقالات يناير الجاري.

    واضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن فيريرا ليس بحاجة إلى خدمات اللاعب يوسف أوباما كما قالي للمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور وهذه هي رغبة المدير الفني في رحيل أوباما.

    رحيل نجم الزمالك للدوري السعودي

    وتابع مرتضى منصور، أن الزمالك تلقي عروض رسمية من أحد الأندية السعودية لاستعارة يوسف أوباما ونحن وافقنا على هذا العرض كي يلعب أوباما ويعود لفورمته من جديد.

    وأشار مرتضى منصور ، إلى أن إعارة يوسف أوباما للدوري السعودي ستكون بنية البيع النهائي، موضحا أن هذه رغبة اللاعب.

    وفي سياق متصل، كانت قد قالت تقاريرصحفية خلال الأيام القليلة الماضية، أن الزمالك نجح في التعاقد مع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف مقابل 25 مليون جنيه.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن النجم عبد الله السعيد خاطب مسئولي فريق بيراميدز بأن يفسخ عقده بالتراضي معهم حتى يتم انتقاله للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري.

    مرتضى منصور الزمالك رحيل أوباما