الجمعة 14 يونيو 2024 11:15 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلنها لجماهير الزمالك: رسميا توقيع 5 صفقات نارية ورحيل هؤلاء اللاعبين

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يصدر قرار عاجل برحيل هؤلاء اللاعبين من الزمالك

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهذه المفاجأة تعقيبا على خسارة الزمالك بالأمس أمام أسوان في الدوري العام المصري بنتيجة 2_1 لصالح تماسيح النيل.

    وقال المصدر، أن مرتضى منصور قرر رحيل 5 لاعبين من الزمالك في يناير الجاري بسبب تراجع مستواهم وهم كالتالي: سيف الجزيري وسامسون أكينولا ويوسف أوباما وعمر جابر وإبراهيما نداي".

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام اليوم الثلاثاء، أن مرتضى منصور قرر أيضا ضم 5 صفقات من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة القادمة لنادي الزمالك.

    رحيل 5 لاعبين من الزمالك بفرمان مرتضى منصور

    وتابع المصدر، أن هؤلاء الخمس صفقات هم : النجم عبد الله السعيد وأحمد ياسمين مدافع البنك الأهلي ومروان عطية وعبد الرحمن مجدي ومهاجم إفريقي سوبر.

    وفي سياق متصل، كانت قد قالت تقاريرصحفية خلال الأيام القليلة الماضية، أن الزمالك نجح في التعاقد مع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف مقابل 25 مليون جنيه.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن النجم عبد الله السعيد خاطب مسئولي فريق بيراميدز بأن يفسخ عقده بالتراضي معهم حتى يتم انتقاله للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري.

    مرتضى منصور مرتضى منصور اليوم صفقات الزمالك الزمالك