الخميس 13 يونيو 2024 10:26 صـ
الأيام

    رياضة

    هدية مرتضى منصور لجماهير الزمالك في السنة الجديدة: صفقة القرن خلصت للزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    عبد الله السعيد يوقع للزمالك

    كشفت تقارير صحفية رياضية صباح اليوم الأحد الموافق الأول من شهر يناير الجاري لسنة 2023، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الزمالك بخصوص توقيع صفقة القرن أخيرا للزمالك في حضرة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية.

    وقالت التقارير الصحفية، أن الزمالك نجح في التعاقد مع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف مقابل 25 مليون جنيه.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن النجم عبد الله السعيد خاطب مسئولي فريق بيراميدز بأن يفسخ عقده بالتراضي معهم حتى يتم انتقاله للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير.

    صفقة القرن تطرق باب الزمالك

    وتابعت التقارير الصحفية، أن آخر مباراة للنجم عبد الله السعيد ستكون غدا الإثنين مع فريقه بيراميدز أمام الأهلي في بطولة الدوري العام وبعدها سيكون لاعبا في صفوف فريق الزمالك.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مسئولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع عبدالله السعيد في جلسة جمعت اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي في الساعات الماضية بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر بنادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور فتح قنوات اتصال مع 3 صفقات مدوية لنادي الزمالك للإنضمام للقلعة البيضاء ابتداءا من يناير القادم بناءا على طلب المدير الفني للفريق فيريرا.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن الثلاث صفقات اللذين اقتربوا من التوقيع للزمالك رسميا خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي هم " عبد الله السعيد نجم منتخب مصر وبيراميدز الحالي والمدافع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري".

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك عبدالله السعيد