الأربعاء 24 يوليو 2024 11:41 صـ
الأيام

    رياضة

    الزمالك ولع الميركاتو الشتوي بثلاث صفقات مدوية: خلصهم مرتضى منصور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، بخصوص صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023.

    وقال المصدر، أن المستشار مرتضى منصور فتح قنوات اتصال مع 3 صفقات مدوية لنادي الزمالك للإنضمام للقلعة البيضاء ابتداءا من يناير القادم بناءا على طلب المدير الفني للفريق فيريرا.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن الثلاث صفقات اللذين اقتربوا من التوقيع للزمالك رسميا خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي هم " عبد الله السعيد نجم منتخب مصر وبيراميدز الحالي والمدافع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري".

    عملها مرتضى منصور ووقع مع 3 صفقات نارية للزمالك

    وتابع المصدر، أن هؤلاء اللاعبين الثلاث اللذين ذكرناهم وافقوا بصفة رسمية للانضمام لنادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

    وفي سياق مختلف، كانت قد كشفت تقارير صحفية، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، اتخذ قرار برحيل خمس لاعبين من الفريق في يناير القادم لسوء مستواهم في الفترة الأخيرة.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن الخمس لاعبين اللذين سيرحلون عن القلعة البيضاء في يناير القادم عن الزمالك هم كالتالي: "سيف الجزيري وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وعمر جابر وإبراهيما نداي".

    وتابعت التقارير الصحفية، أن المستشار مرتضى منصور ينتوى عمل صفقات نارية لتعويض هؤلاء الراحلين في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك الزمالك اليوم