الخميس 29 فبراير 2024 07:33 مـ
الأيام

    رياضة

    أول قرار من مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمس في الدوري: الفرمان صدر يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تعليق مرتضى منصورعلى تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب

    كشفت تقارير صحفية رياضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اتخاذ المستشار مرتضى منصوررئيس مجلس إدارة الزمالك قرارا ناريا بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من مباريات الدوري العام المصري والتي أقيمت بالأمس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

    وقالت التقارير الصحفية، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، اتخذ قرار برحيل خمس لاعبين من الفريق في يناير القادم لسوء مستواهم في الفترة الأخيرة.

    مرتضى منصور يعلن خبر هام لجماهير الزمالك

    وأضافت التقارير الصحفية، أن الخمس لاعبين اللذين سيرحلون عن القلعة البيضاء في يناير القادم عن الزمالك هم كالتالي: "سيف الجزيري وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وعمر جابر وإبراهيما نداي".

    وتابعت التقارير الصحفية، أن المستشار مرتضى منصور ينتوى عمل صفقات نارية لتعويض هؤلاء الراحلين في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

    وفي سياق مختلف، كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك حدثت في الساعات القليلة الماضية، بخصوص توقيع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد للزمالك لمدة موسمين في حضرة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وقال المصدر، أن مسئولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع عبد الله السعيد بعد طلب فيريرا التعاقد مع النجم الكبير في موسم الانتقالات الشتوية القادمة، موضحا أن اللاعب وافق على عرض الزمالك .

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا الزمالك اليوم