الخميس 18 أبريل 2024 05:10 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة معلم من مرتضى منصور.. الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد موسمين

    مرتضى منصور وعبد الله السعيد
    مرتضى منصور وعبد الله السعيد

    عبد الله السعيد يوقع للزمالك

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك حدثت في الساعات القليلة الماضية، بخصوص توقيع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد للزمالك لمدة موسمين في حضرة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وقال المصدر، أن مسئولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع عبد الله السعيد بعد طلب فيريرا التعاقد مع النجم الكبير في موسم الانتقالات الشتوية القادمة، موضحا أن اللاعب وافق على عرض الزمالك .

    عبد الله السعيد يوقع للزمالك موسمين مقابل عشرين مليون جنيه ضربة مرتضى منصور

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أنهي الاتفاق مع عبد الله السعيد مقابل 20 مليون جنيه يتقاضاهم اللاعب في موسمين مع الزمالك.

    وتابع المصدر، أن عبد الله السعيد سيقوم بفسخ عقده مع بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة بعد اتخاذ قرار الرحيل عنهم في موسم الانتقالات الشتوية.

    وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية رياضية في الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة صادمة لجماهيرالزمالك بخصوص قرار نجم الفريق الأبيض بشأن رحيله عن القلعة البيضاء في يناير القادم.

    وقالت التقارير الصحفية، أن ظهير أيسر الزمالك اللاعب عبد الله جمعة قرر الرحيل عن القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير بسبب تجاهل المدير الفني فيريرا له وعدم إشراكه في المباريات الخاصة بفريق الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك عبد الله السعيد