الأربعاء 28 فبراير 2024 02:05 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور عملها وجاب صاروخ الدوري السعودي للزمالك: خلصت

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023

    كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الزمالك حدثت في الساعات القليلة الماضية.

    وقالت التقارير الصحفية، أن نادي الزمالك اقترب من التوقيع مع قاهر البرازيل في كأس العالم الأخيرة بقطر 2022، المهاجم الكاميروني فينيست أبو بكر مهاجم النصر السعودي.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك دخلوا في مفاوضات قوية جدا خلال الساعات القليلة الماضية مع وكيل المهاجم الكاميروني فينيست أبو بكر للانتقال للزمالك مع بداية موسم الانتقالات الشتوية في يناير 2023.

    سفاح حراس المرمى يقترب من الزمالك

    وتابعت التقارير الصحفية، أن فيريرا المدير الفني للزمالك، هو من طلب التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسيت أبو بكر مهاجم النصر السعودي.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سيدخل في مفاوضات جادة مع مسئولي النصر السعودي خلال الساعات القليلة القادمة لحسم تلك الصفقة الهامة للقلعة البيضاء.

    وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية رياضية في الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة صادمة لجماهيرالزمالك بخصوص قرار نجم الفريق الأبيض بشأن رحيله عن القلعة البيضاء في يناير القادم.

    وقالت التقارير الصحفية، أن ظهير أيسر الزمالك اللاعب عبد الله جمعة قرر الرحيل عن القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير بسبب تجاهل المدير الفني فيريرا له وعدم إشراكه في المباريات الخاصة بفريق الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك فينيست أبو بكر