الجمعة 1 مارس 2024 11:36 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يعلن الخبر القنبلة لجماهير الزمالك: وقع مع المهاجم الرهيب

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بخصوص توقيع صفقة مهاجم إفريقي جديد للزمالك خلال الساعات القليلة الماضية في مكتب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

    وقال المصدر، أن المستشار مرتضى منصور وقع رسميا مع صفقة المهاجم الإفريقي الجديد للزمالك، بناءا على طلب المدير الفني فيريرا.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك انهاء صفقة المهاجم الإفريقي في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم وهو ما فلعه مسئولي الزمالك.

    صفقة المهاجم الإفريقي خلصها مرتضى منصور

    وتابع المصدر، أن هناك تكتم وسرية تامة على إسم هذه الصفقة داخل جدران الزمالك، ولم يعلن إسم اللاعب ولا جنسيته حتى وقتنا هذا.

    وأشار المصدر، إلى أن المستشار مرتضى منصور أبلغ مسئولي الزمالك بعدم الإفصاح عن إسم تلك الصفقة لأي وسيلة إعلامية وسيتم الإعلان عنها في التوقيت المناسب خلال الفترة القادمة.

    وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية رياضية في الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة صادمة لجماهيرالزمالك بخصوص قرار نجم الفريق الأبيض بشأن رحيله عن القلعة البيضاء في يناير القادم.

    وقالت التقارير الصحفية، أن ظهير أيسر الزمالك اللاعب عبد الله جمعة قرر الرحيل عن القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير بسبب تجاهل المدير الفني فيريرا له وعدم إشراكه في المباريات الخاصة بفريق الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك