الإثنين 22 يوليو 2024 10:18 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة في إسم أول الراحلين عن الزمالك في يناير: جبنالكم اسم اللاعب

    لاعبي الزمالك
    لاعبي الزمالك

    لاعب الزمالك يصدم الجماهير بقرار مفاجئ

    كشفت تقارير صحفية رياضية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك بخصوص قرار نجم الفريق الأبيض بشأن رحيله عن القلعة البيضاء في يناير القادم.

    وقالت التقارير الصحفية، أن ظهير أيسر الزمالك اللاعب عبد الله جمعة قرر الرحيل عن القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير بسبب تجاهل المدير الفني فيريرا له وعدم إشراكه في المباريات الخاصة بفريق الزمالك.

    وأضافت التقارير الصحفية الرياضية، أن اللاعب اتخذ قرار الرحيل بعد تفكير عميق وهذا هو قراره النهائي، موضحة أنه من الممكن أن تكون وجهته المقبلة في الدوريات الخليجية أو الإنتقال لأي نادي في الدوري المصري.

    رحيل عبد الله جمعة عن الزمالك

    وتابعت التقارير الصحفية، أن اللاعب اتخذ هذا القرار بعدما شعر بحالة من التجاهل من جانب الجهاز الفني له وعدم الاعتماد عليه في المباريات.

    وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بطل هذه المفاجأة هو المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص توقيع صفقة الصاروخ للقلعة البيضاء.

    وقال المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن فيريرا المدير الفني للزمالك طلب مسئولي القلعة البيضاء بضرورة توقيع مهاجم فريق الإسماعيلي الأجنبي ياو أنور المهاجم الغاني الذي يلعب لصفوف الدرايش.

    رحيل نجم الزمالك الزمالك فيريرا مرتضى منصور