الخميس 13 يونيو 2024 10:20 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يوجه القاضية للأهلي ووقع مع صاروخ الدوري المصري: خلصت

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء بطل هذه المفاجأة هو المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص توقيع صفقة الصاروخ للقلعة البيضاء.

    وقال المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن فيريرا المدير الفني للزمالك طلب مسئولي القلعة البيضاء بضرورة توقيع مهاجم فريق الإسماعيلي الأجنبي ياو أنور المهاجم الغاني الذي يلعب لصفوف الدرايش.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا يتابع هذا المهاجم من بداية هذا الموسم ومعجب بمهاراته وإمكانياته الفنية العالية، موضحا أن طلب من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ضرورة التعاقد مع هذا اللاعب.

    صفقة الصاروخ على رادار الزمالك في يناير

    وتابع المصدر، أن أمير مرتضى منصور نقل طلب فيريرا للمستشار مرتضى منصور من أجل التعاقد مع مهاجم الإسماعيلي في موسم الانتقالات الشتوية القادمة وهو ما وافق عليه مرتضى منصور ووعد بحسم تلك الصفقة للزمالك.

    وفي سياق منفصل، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة للاعب محمود كهربا ولمجلس الأهلي بخصوص غرامة اللاعب والمستحقة للزمالك.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن كان من الممكن أن نقسط غرامة اللاعب كهربا في حالة وجود علاقة محترمة بين النادين الزمالك والأهلي.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية له، أن مجلس الأهلي كل يوم يرفع علينا 10 قضايا "ازاي بقي اوافق على تقسيط غرامة كهربا ده مش ممكن كهربا هيدفع يعني هيدفع والفلوس كاش".

    مرتضى منصور الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك