الجمعة 24 مايو 2024 01:59 صـ
الأيام

    رياضة

    فعلها المستشار ووقع مع صخرة الدفاع للزمالك: خلصت يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير 2023

    كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء الموافق عشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بخصوص حسم صفقة صخرة الدفاع بناء على طلب من فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

    وقالت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك تلقوا طلبا من فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن ضرورة التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فتح قنوات اتصال مع اللاعب ووكيله من أجل ضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي للزمالك ابتداءا من انتقالات يناير.

    صخرة دفاع البنك الأهلي قريب من الزمالك

    وتابعت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك سيتحدثون في الساعات القادمة مع مسئولي البنك الأهلي من أجل اقناعهم وعرض عليهم مبلغ مالي من أجل اتمام التعاقد مع المدافع أحمد ياسين.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب قد رحب بالانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

    وفي سياق منفصل، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة للاعب محمود كهربا ولمجلس الأهلي بخصوص غرامة اللاعب والمستحقة للزمالك.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن كان من الممكن أن نقسط غرامة اللاعب كهربا في حالة وجود علاقة محترمة بين النادين الزمالك والأهلي.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية له، أن مجلس الأهلي كل يوم يرفع علينا 10 قضايا "ازاي بقي اوافق على تقسيط غرامة كهربا ده مش ممكن كهربا هيدفع يعني هيدفع والفلوس كاش".

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك الجديدة