الجمعة 14 يونيو 2024 12:23 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يزيد أوجاع كهربا والأهلي بتصريح مفاجئ وغير متوقع: المسشار ولعها

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رسالة نارية من مرتضى منصور لكهربا والأهلي

    لا تزال قصة أزمة غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ولاعب الزمالك السابق، والمقدرة بحوالي 80 مليون جنيه لصالح الزمالك بحكم من الفيفا والكاس تسيطر على الأجواء والوسط الرياضي داخل جمهورية مصر العربية.

    وفي هذا الإطار، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة للاعب محمود كهربا ولمجلس الأهلي بخصوص غرامة اللاعب والمستحقة للزمالك.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن كان من الممكن أن نقسط غرامة اللاعب كهربا في حالة وجود علاقة محترمة بين النادين الزمالك والأهلي.

    مرتضى منصور لكهربا: هاتدفع يعني هتدفع

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن مجلس الأهلي كل يوم يرفع علينا 10 قضايا "ازاي بقي اوافق على تقسيط غرامة كهربا ده مش ممكن كهربا هيدفع يعني هيدفع والفلوس كاش".

    وتابع رئيس الزمالك في تصريحاته، أن الزمالك هو المستفيد في غرامة كهربا فكل يوم الفلوس بتزيد بسبب الفوائد ورفع سعر الدولار لكن الزمالك متمسك بحقه كاملا في غرامة الاعب الهارب كهربا.

    ومن جانبه قال خالد الغندور في تصريحات له عبر برنامج "زملكاوي"، والمذاع عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "قضية غرامة كهربا الكل بيتكلم فيها اليومين اللي فاتوا، اللي بيقول كهربا هيدفع نص الغرامة بس، واللي بيقول كهربا هيلعب مع الأهلي في يناير بدون ما يدفع مليم واحد، والكل بيتكلم".

    وأضاف خالد الغندور في تصريحاته: "الكل بيلعب بمشاعر الجماهير، وأيضا بمشاعر اللاعب، لأن الحكم صادر من المحكمة الرياضية "كاس" والفيفا ليس لها أي علاقة بالموضوع دا، قائلا" من الآخر موضوع غرامة كهرباء سيتحملها بمفرده، ولن يلعب إلى بعد سداد الأموال لنادي الزمالك".

    مرتضى منصور الزمالك كهربا الاهلي