الخميس 13 يونيو 2024 10:33 صـ
الأيام

    رياضة

    صفعة جديدة للاعب الأهلي محمود كهربا بسبب الغرامة: هيبطل كورة نهائيًا

    كهربا
    كهربا

    خالد الغندور يكشف مفاجآت في غرامة كهربا لصالح الزمالك

    ما زالت قصة الغرامة الموقعة على لاعب وجناح فريق الكرة بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، المستحقة لدى نادي الزمالك، بسبب القضية التي رفعها عليه الأبيض بسبب هروبه من الفريق ورحيله إلى البرتغال ثم قدومه إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

    الإعلامي خالد الغندور، مقدم البرامج في قناة نادي الزمالك، كشف عن مفاجآت صادمة للاعب الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا، بسبب العقوبة والغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والتي لن يستطيع اللاعب العودة للملاعب مرة أخرى إلا بعد سدادها كاملة لنادي الزمالك.

    تطورات خطيرة في غرامة كهربا لنادي الزمالك

    حيث قال خالد الغندور في تصريحات له عبر برنامج "زملكاوي"، والمذاع عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "قضية غرامة كهربا الكل بيتكلم فيها اليومين اللي فاتوا، اللي بيقول كهربا هيدفع نص الغرامة بس، واللي بيقول كهربا هيلعب مع الأهلي في يناير بدون ما يدفع مليم واحد، والكل بيتكلم".

    وأضاف خالد الغندور في تصريحاته: "الكل بيلعب بمشاعر الجماهير، وأيضا بمشاعر اللاعب، لأن الحكم صادر من المحكمة الرياضية "كاس" والفيفا ليس لها أي علاقة بالموضوع دا، قائلا" من الآخر موضوع غرامة كهرباء سيتحملها بمفرده، ولن يلعب إلى بعد سداد الأموال لنادي الزمالك".

    وأشار الغندور إلى أنه خلال الأيام المقبلة، سيتم إصدار قرار من قبل المحكمة الرياضية "كاس" بإيقاف كهربا مجددًا في حالة عدم دفع الأموال".

    الجدير بالذكر، أن المحكمة الرياضية "كاس"، كانت قد أصدرت في شهر مارس الماضي، حكما نهائيا بتغريم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب وجناج النادي الأهلي 2 مليون دولار بجانب الفوائد لصالح نادي الزمالك.

    كهربا غرامة كهربا الزمالك وغرامة كهربا كهربا والأهلي غرامة كهربا لنادي الزمالك