الجمعة 14 يونيو 2024 11:25 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك كهربا هيلعب من غير ما يدفع الغرامة

    كهربا
    كهربا

    خبير لوائح يفجرها كهربا هيشارك في المباريات مع الأهلي دون دفع غرامة الزمالك

    كشف عامر العمايرة خبير اللوائح في الكرة المصرية، عن مفاجأة تزلزل الوسط الرياضي، في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022 بخصوص غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الأهلي وهذه الغرامة المستحقة للزمالك بأمر الفيفا والكاس.

    وقال خبير اللوائح، في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أن اللاعب محمود كهربا يستطيع اللعب في المباريات القادمة مع فريقه الحالي النادي الأهلي دون دفع الغرامة المستحقة للزمالك والمقدرة بحوالي 60 مليون جنيه مصري.

    وأضاف عامر العمايرة، أن وفقا للوائح وقانون الفيفا يستطيع كهربا المشاركة في المباريات من يوم 7 يناير القادم حتى لو لم يسدد غرامة الزمالك.

    خبر صادم للزمالك بخصوص غرامة كهربا

    وأوضح خبير اللوائح، أن عقوبة كهربا تنتهي يوم 6 يناير القادم، هذه العقوبة التي أصدرها الكاس والفيفا ضد اللاعب وهي 6 أشهر تنتهي في 6 يناير المقبل واعتبارا من يوم 7 يناير يحق لكهربا اللعب في المباريات مع الأهلي.

    وأشار إلى أن نادي الزمالك يحق له مخاطبة الفيفا والكاس من بعد يوم 7 يناير القادم ويطالب بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا ولحين ما يصدر الفيفا قراره وهنا يحق للاعب المشاركة في المباريات مع فريقه الحالي النادي الأهلي.

    كهربا الزمالك الأهلي مرتضى منصور