الخميس 29 فبراير 2024 08:47 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة تقلب كل الموازين من الخطيب لكهربا: هيشارك في المباريات خلاص

    كهربا
    كهربا

    تطور جديد في أزمة غرامة كهربا لصالح الزمالك

    كشفت تقارير صحفية مصرية، صباح اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أزمة غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وهذه الغرامة المستحقة للزمالك والمقدرة بحوالي 60 مليون جنيه مصري.

    وقالت التقارير الصحفية، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعد اللاعب كهربا بحل أزمة الغرامة خلال الأيام القليلة القادمة وأنه سيشارك في مباريات الأهلي خلال شهر ينايرالقادم سواء إفريقيا أو محليا بعد دفع الغرامة المستحقة للزمالك.

    انفراجة في أزمة كهربا

    وأضافت التقارير الصحفية، أن محمود كهربا لاعب الأهلي فرح كثيرا بهذا الخبر السار من مجلس الأهلي بخصوص حل أزمته مع نادي الزمالك وبهذه الإنفراجة في تلك الأزمة والتي طالت كثيرا.

    وتابعت التقارير، أن مجلس الأهلي استقر على دفع الغرامة للزمالك خلال الساعات القادمة لغلق هذا الباب نهائيا وأن الأهلي سيقوم بقيد اللاعب كهربا ضمن صفوف الفريق في قائمته الإفريقية حتى يستفيد بخدمات اللاعب في المشوار الإفريقي هذا الموسم.

    وفي سياق منفصل، قالت مصادر مطلعة بالأهلي، أن أمير توفيق عرض على المدير الفني السويسري كولر مدرب الأهلي، رأيه في انضمام نجم الزمالك زكريا الوردي للفريق الأحمر في يناير القادم.

    وأضافت المصادر، أن كولر أبدي رغبته في انضمام اللاعب المغربي زكريا الوردي للقلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده مع الزمالك في الأيام القليلة الماضية، موضحا أن لاعب متميز وسيكون إضافة قوية للأهلي.

    كهربا الأهلي الزمالك