الخميس 29 فبراير 2024 08:27 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية: نجم الزمالك يوقع للأهلي في حضرة الخطيب : خلصت

    لاعبي الاهلي
    لاعبي الاهلي

    نجم الزمالك على رادار الأهلي في يناير2023

    في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، عن اقتراب نجم الزمالك من التوقيع للقلعة الحمراء في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في مفاجأة مدوية.

    وقالت المصادر المطلعة بالأهلي، أن أمير توفيق عرض على المدير الفني السويسري كولر مدرب الأهلي، رأيه في انضمام نجم الزمالك زكريا الوردي للفريق الأحمر في يناير القادم.

    زكريا الوردي مطلوب في الأهلي

    وأضافت المصادر، أن كولر أبدي رغبته في انضمام اللاعب المغربي زكريا الوردي للقلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده مع الزمالك في الأيام القليلة الماضية، موضحا أن لاعب متميز وسيكون إضافة قوية للأهلي.

    وتابعت المصادر، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل مع اللاعب المغربي زكريا الوردي لجس نبضه ورغبة الأهلي في التعاقد معه وهو ما وافق عليه اللاعب المغربي.

    وكشفت المصادر، أن اللاعب المغربي زكريا الوردي بات قريب جدا من الانضمام للقلعة الحمراء في انتقالات يناير القادمة في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء منذ أيام ماضية.

    ومن جهة أخري، تلقي المدير الفني لفريق الزمالك ضربة موجعة قبل مباراة بيراميدز والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم في بطولة الدوري العام وهذه الضربة جاءت بغياب نجم وسط الزمالك محمد أشرف روقا عن هذا اللقاء للإيقاف وحصولة على 3 إنذارات.

    وسيحاول فيريرا المدير الفني للزمالك، في إيجاد بديل مناسب له في تلك المباراة الصعبة، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الجديد نبيل عماد دونجا بعد تعافيه من إصابته التي لحقت به منذ انضمامه للزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي.

    زكريا الوردي الزمالك الأهلي