الخميس 18 أبريل 2024 03:09 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: خبر صادم لجماهير الزمالك قبل مباراة بيراميدز بساعات: خسارة كبيرة

    فيريرا
    فيريرا

    خبر صادم لجماهير الزمالك قبل مباراة بيراميدز

    لا صوت يعلو داخل جدران الزمالك في هذا التوقيت، عن الاستعدادات المكثفة من جانب المدير الفني فيريرا وجاهزية لاعبي القلعة البيضاء للقاء الصعب والمرتقب بين الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأحد القادم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من البطولة في اللقاء الذي تم تأجيله من قبل.

    ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تلقي المدير الفني لفريق الزمالك ضربة موجعة قبل مباراة بيراميدز والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم في بطولة الدوري العام وهذه الضربة جاءت بغياب نجم وسط الزمالك محمد أشرف روقا عن هذا اللقاء للإيقاف وحصولة على 3 إنذارات.

    صدمة لجماهير الزمالك

    وسيحاول فيريرا المدير الفني للزمالك، في إيجاد بديل مناسب له في تلك المباراة الصعبة، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الجديد نبيل عماد دونجا بعد تعافيه من إصابته التي لحقت به منذ انضمامه للزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي.

    ويدخل الزمالك هذا اللقاء الصعب وفي جعبته 11 نقطة جمعها من 5 مباريات كان اخرها فوزه العريض على فريق طلائع الجيش برباعية نظيفة.

    وفي سياق آخر، كان قد قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك في الساعات الماضية، أنه تم فسخ عقد اللاعب زكريا الوردي اللاعب المغربي مع الزمالك بالتراضي بين الطرفين بسبب مرور لاعب وسط القلعة البيضاء بأزمة نفسيه صعبة بسبب هجوم جماهير الزمالك على اللاعب بسبب خطأه في مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي.

    فيريرا الزمالك بيراميدز مرتضى منصور